تحديث: تفاصيل جديدة ومثيرة حول لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater..

عودة نظام Camo System مع ترقيات بصرية من الجيل الجديد

كشفت شركة كونامي اليوم من خلال فيديو جديد عن تفاصيل مثيرة حول لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater العائدة بلمسات الجيل الجديد. اللعبة المعاد اصدارها ستحصل على الكثير من العناصر التي ستعود من اللعبة الاصلية ولكن باللمسات الحديثة التي ستحتفظ على مظهرها الاسطوري وجودتها البصرية الجديدة.

نظام العلاج السينمائي الذي عهدناه في اللعبة الاصلية، سيعود من جديد. ولكن مع تفاصيل بصرية مبهرة حيث سنلاحظ كيف تأثرت ملابس سنيك بالقتال والتخفي بين اشجار واشواك الاحراش وعلامات الجروح على جسده الدامي.

ايضاً، اما “Camo System” والذي يعتمد على استخدام ملابس وازياء يختارها اللاعب لتتناسب مع بيئة اللعب بحيث تبقية متخفي ومندمج مع البيئة المحيطة. فسوف تحصل هي الاخرى على تحسينات بصرية متطورة مع الحفاظ على فكرتها الاصلية منها.

Image

ستلاحظ ان الملابس ستتسخ بالوحل والطين عندما يتحرك سنيك بجسده في المستنقاعت المائية والوحل. ايضا عندما يتعرض سنيك لاطلاق نار فسوف تترك علامات على ملابسه وايضاً خدوش على جسده. لكن سيكون هناك المزيد من التفاصيل التي يمكن ان تجعل من مظهر هذه العلامات واقعية الى حد كبير.

الشيئ الواقعي الاخر هو ان سنيك عندما يقوم بعلاج الجروح والاصابات العميقة، وبعد ان تتعافى ستترك مكانها ندبات وعلامات مع مرور الوقت ستبقى على جسده حتى نهاية اللعبة.

Image

اخيراً، ستتمكن من لعب لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater باستخدام 4 فلاتر بصرية. احدها يطلق عليه Legacy حيث سيعطي طابع اللعبة الاصلية والتي كان يطغى عليها الضوء الاصفر، واخر Normal، سعطي طابع الواقعية لمظهر الغابات والاضائة وما الى ذلك، بالاضافة الى فلترين اخرين كما تشاهدون في الصور بالاسفل.

لعبة لعبة Metal Gear Solid Delta: Snake Eater تبهرنا في كل عرض جديد تظهر فيه، ولكن ما زالت اللعبة لم تحصل على موعد اصار حتى الان. ومع تخطي موسم العاب الصيف الذي انتهى دون ان تحصل اللعبة على تاريخ اصدار، يقلل هذا من امال بأن تكون ضمن الالعاب التي ستصدر خلال هذا العام وقد تنتقل لتكون ضمن مكتبة العاب العام القادم 2025.

تحديث: نظام زوايا التصوير

أيضًا ستمتلك اللعبة نظامي من زوايا كاميرا الرؤية وخاصة أثناء التخفي وراء الجدران أو التصويب، أحدها يدعى بنظام التصوير الجديد NEW STYLE، أقرب الى النمط الحديث من ألعاب منطور الشخص الثالث، والآخر هو LEGACY STYLE أو زوايا التصوير الذي اعتمدت عليه ألعاب ميتال جير الكلاسيكية، ويعتمد بشكل أساسي على تصوير ديناميكي ويرتكز على التصوير “أقرب الى Up Down” أو التصوير البعيد من أعلى كما تشاهدون.

تفاصيل أخرى حول Metal Gear Solid Delta: Snake Eater

  • بيئات أكثر واقعية
  • تم تطويرها على محرك تطوير UE5 لا وليس محرك FOX كما أشيع.
  • محاكاة محسنة للبقع وأضرار المعركة
  •  أوراق الشجر والطين سوف تلتصق بملابسك.
  • يمكنك رؤية ثقوب الرصاص وآثارها.
  • يظهر كل شيء في الوقت الفعلي بناءً على طريقة اللعب الخاصة بك.
  • تحديث نظام العلاج وتصميم القائمة.
  • خيارات نمط جديدة وقديمة.
  • التحرك أثناء الانحناء أو التصويب بسلاح / كاميرا حرة.
  • زاوية الكاميرا الأصلية وعناصر التحكم “LEGACY STYLE و NEW STYLE.
  • مرشحات ألوان مختلفة: عادي، بني داكن، Retro، LEGACY.
  • لا توجد تغييرات في القصة.

نذكر متابعينا الأعزاء ان لعبة Snake Eater ستصدر على منصات الجيل الجديد بلايستيشن 5 واكس بوكس سيرز والحاسب الشخصي فقط.

هل انت من المخضرمين الذين لعبوا اللعبة الاصلية قبل قرابة 20 عام من الان؟ ام انت من اللاعبين الذين يترقبون بشوق تجربة احد افضل الالعاب الكلاسيكية باللمسة العصرية لاول مرة؟ شاركنا في قسم التعليقات بالاسفل..

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
close button